أفضل فنادق شمال الرياض بخصم 40% – استمتع بإقامة فندقية فاخرة

هل مللتَ من البحث عن افضل فنادق شمال الرياض؟ هل ترغبُ في قضاء عطلة مميزة بين المناطق السياحية في شمال مدينة الرياض وتبحثُ عن الفنادق التي تمنحكَ تجربة إقامة عالية الجودة؟ نحن في هذا المقال نُسلطُ الضوء على أفخم الفنادق التي ننصحك بها في مناطق شمال الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وليس هذا وحسب، بل نقدم لك كوبون خصم لمن يرغب بحجز افضل فنادق شمال الرياض بأسعار رخيصة، وذلك من خلال كوبون خصم بوكينج الذي يعتبر واحد من الطرق الفعالة في حجز الفنادق المميزة بأسعار رخيصة بعيداً عن الأسعار السياحية الباهظة.

بالتالي في حالة كنت تشُدُّ الرحال نحو المنطقة الشمالية من الرياض، فإننا نُشير عليك بالتمهل قليلا، وقراءة ما يحتويه هذا المقال من سطور مهمة، تُشكل إجابة واضحة للكثير من الأسئلة التي تدور في ذهنك، والتي من أهمها كيف تحجز افضل الفنادق في شمال الرياض بأرخص سعر!

تعرف على اجمل أماكن سياحية في الرياض.

كيفية حجز فنادق شمال الرياض بارخص سعر؟

الطريقة سهلة للغاية، ولكن تتطلبُ منك التركيز بالعلامة الكاملة لكي تستطيع حجز افضل فنادق شمال الرياض مع خصم بنسبة 40% في أي وقت من السنة، وهي على النحو التالي:

  • عليكَ التوجّه نحو: كود خصم بوكينج.
  • يعد كود خصم بوكينج الذي نطرحهُ لكم في هذا المقال واحد من أفضل الطرق التي تمنحكَ تجربة مميزة لحجز افخم فنادق شمال الرياض بأرخص سعر.
  • بعد أن تقوم بالنقر على: عرض حجز الفنادق 40% يتم توجيهكَ بشكلٍ تلقائي نحو موقع بوكينج المعروف.
  • قم بالبحث عن أي فندق من الفنادق المرفقة في هذا المقال.
  • بعد أن تختار الفندق الذي ترغبُ بالإقامة فيه، عليك بحجز غرفة بالطريقة المعتادة.
  • الخطوة الأهم تكمن هنا، حيث ما إن وصلتَ لخطوة دفع رسوم حجز فندق بشمال الرياض عليك بلصق الرمز الترويجي في المكان المخصص.

بالتالي عزيزي السائح بواسطة تلك الخطوات فإننا في سفرستيشن نضمنُ لك الحصول على أفضل تجربة للإقامة بأفخم فنادق شمال الرياض.

تعرف على الترفيه في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

افخم فنادق شمال الرياض

كما أشرنا في مقالنا السابق الذي يتحدث عن افخم فنادق الرياض، فإن ما يتمّ ذكرهُ من فنادق ما هي إلا إختيارات نختارها بناءً على مجموعة من العوامل مثل عدد النجوم، الجودة، التقييمات، جودة المرافق، الخدمات المقدمة، وغيرها.

ولكن بصورة عامة فإن فنادق شمال الرياض تختلفُ من حيث الإسم، ولكنها مشتركة بعامل الجودة العالية التي تجعلُ منها ضمن المرتبة الأولى لقائمة أفضل الفنادق في المملكة العربية السعودية.

ومن ضمن ما قمنا بإختياره التالي:

فندق فيرمونت شمال الرياض

فندق فيرمونت شمال الرياض

يقع فندق فيرمونت في بوابة الأعمال، حي قرطبة , 11552 الرياض, المملكة العربية السعودية، ويعتبر واحد من افضل الفنادق في شمال الرياض، حيث يحتوي على مسبح داخلي مع مركز للياقة البدنية مع خدمة الواي فاي المجانية في كافة المرافق.

كما ويبعُد فندق فيرمونت شمال الرياض مسافة 7 كم من واحة غرناطة، ويعد مطار الملك خالد المطار الأقرب له من بين الفنادق الأخرى في المنطقة الشمالية من المدينة؛ إذ تستطيع الوصول للمطار خلال 15 دقيقة فقط بالسيارة!

المميز في الفندق أن كافة الغرف مجهزة على أعلى مستوى، كما تحتوي كافة الغرف على مكتب خاص، مع حمام خاص، مع تلفزيون ومجموعة من الأدوات الأساسية والترفيهية.

كما أن نظام الطعام في فندق فيرمونت شمال الرياض قائم على بوفيه مفتوح خلال وجبة الإفطار، ويعتبر من الفنادق المميزة في مسألة تقديم أطباق الطعام من مختلف الأصناف.

بالتالي ماذا تنتظر؟ يمكنك الآن الإستفادة من خصم 40% الخاص بسفرستيشن لحجز افخم الفنادق في شمال مدينة الرياض.

ننصحك باكتشاف اماكن سياحية في الطائف.

فندق هوليداي الخليج شمال الرياض

فندق هوليداي الخليج

 

عند الحدث عن فنادق شمال الرياض، فإنه لا يمكننا أن نتجاهل فندق هوليداي الخليج الذي يعتبر واحد من الفنادق الفخمة للغاية ضمن فئة الـ 4 نجوم والتي تقدم لك تجربة إقامة لا مثيل لها!

يقع الفندق في: شارع عثمان ابن عفان, حي الوادي, 12571 الرياض, المملكة العربية السعودية. ويبعُد مسافة 6 كم فقط عن النخيل مول، ويعد من الفنادق المميزة التي تقدم لك خدمات عالية الجودة، مثل خدمة الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة الى توفير موقع خاص للسيارات مجاني مع واي فاي في كافة المرافق.

وبالحديث عن مميزات فندق هوليداي الخليج شمال الرياض، فإن النقاط التالية تعكس ما يتميز به عن باقي فنادق المنطقة الشمالية:

  • جميع الغرف مكيفة.
  • كافة الغرف تحتوي على مكتب، غلاية، ثلاجة، ميني بار، صندوق للودائع، تلفزيون، حمام خاص، بياضات الأسرة، مناشف، لوازم الاستحمام.
  • خدمة استئجار السيارات بأرخص سعر.
  • واي فاي مجاني في كافة أنحاء الفندق.
  • مسبح.
  • ساونا.
  • مركز للياقة البدنية مع مساج.

وغيرها من أشكال التميُز التي تجعل فندق هوليداي الخليج شمال الرياض الأفضل على الإطلاق ضمن فئة ال4 نجوم خصوصاً من حيث سعر الحجز.

يمكنك التعرف على اماكن سياحية في الخبر.

فندق التنفيذيين شمال الرياض

فندق التنفيذيين شمال الرياض

يقع فندق التنفيذيين في طريق الملك فهد، 99999 الرياض، المملكة العربية السعودية. ويبعُد مسافة 2.2 كم عن مول الرياض بارك، بالإضافة الى 4.8 كم عن حديقة الزهور.

ويعتبر واحد من افخم فنادق شمال الرياض التي تمتلك مكان استراتيجي مميز، حيث يقع الفندق بجانب منطقة الملك عبدالله المالية، ويعتبر واحدة من الفنادق التي تُؤكذ كقاعدة استكشافية للمناطق السياحية الشمالية في مدينة الرياض.

ويعتبر مطار الملك خالد أقرب المطارات للفندق، حيث يبعد مسافة 21 كم فقط.

وبالحديث عن ميزات فندق التنفيذيين شمال الرياض فإن النقاط التالية تُدلل لكم على الجوانب المميزة منه:

  • واي فاي مجاناً في كافة أنحاء الفندق.
  • الغرف مجهزة على أعلى مستوى.
  • غرف لغير المدخنين.
  • غرف عائلية.
  • مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل.
  • مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.
  • مسبح واحد.
  • يوجد خدمة نقل المطار.

بالتالي في حالة شعرت بالملل من البحث الغي مجدِ عن فنادق شمال الرياض فإن ما سبق ذكره يعتبر ضمن الخيارات المميزة للغاية التي ننصحكَ بها. ويمكنك استخدام كود خصم بوكينج الخاص بسفرستيشن والذي يعتبر شكل من أشكال الحجز بأرخص سعر.

تعرف على فنادق برج الساعة المطلة على الحرم.

أسئلة شائعة طرحها الآخرون

هل نحن افضل موقع لحجز الفنادق في شمال الرياض؟

يعتبر موقع سفرستيشن من افضل المواقع العربية للبحث عن افضل فنادق شمال الرياض، بالإضافة الى البحث عن العروض والخصومات على عملية حجز فنادق المنطقة الشمالية من الرياض بأرخص سعر.

تستطيع الاستفادة من الخصومات الحالية من خلال استخدام كود خصم بوكينج الخاص بنا، فهو يمنحكَ نسبة خصم مميزة للغاية تصل الى 40%.

كيف احجز فنادق شمال الرياض بأرخص سعر؟

لحجز افخم فنادق شمال الرياض بأسعار رخيصة، فإنه يتوجب عليك الحصول على رمز ترويجي “كوبون خصم” فعال للإستخدام في الموقع الذي تحجزُ منه. وكون بوكينج أفضل موقع لحجز الفنادق فإن سفرستيشن يمنحكم كود خصم عند الحجز منه بنسبة خصم تصل إلى 40%.

هل كود الخصم فعال لحجز افخم فنادق شمال الرياض؟

بكل تأكيد نعم، فنحن نبحثُ عن أكواد الخصم الفعالة والمضمونة لكي نقدمها لكم بالكيفية التي من خلالها تستطيع عزيزي السائح حجز افخم الفنادق في شمال الرياض بدون دفع الكثير من التكاليف.

قدمنا لكم في هذا المقال لمحة عن فنادق شمال الرياض الفخمة، وبطبيعة الحال يمكنك البحث من خلال بوكينج عن فنادق المنطقة الشمالية من الرياض واستخدام كوبون الخصم الخاص بنا.

ياسمين