افخم فنادق الرياض – 5 فنادق فخمة جدا في الرياض اكتشفها

هل تبحث عن افخم فنادق الرياض؟ هل ترغب في زيارة مدينة الرياض والاستمتاع بتجربة سياحية مثمرة بتكاليف رخيصة؟ هل تبحث عن افضل المواقع التي تمنحكَ حجز رخيص لافخم الفنادق في مدينة الرياض؟ إذا تابع معنا السطور التالية فهي تملك في طيّاتها إجابات واضحة حول الأسئلة السابقة .

هي واحدة من المدن السياحية المميزة للغاية داخل المملكة العربية السعودية، تمتلك مذاق خاص يمنح السائح تجربة فريدة ممتعة للغاية عند زيارة أماكنها السياحية المختلفة، فهي ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان بالمملكة، تمتاز بوفرة من حيث المزارات السياحية كالحدائق والفنادق والأسواق الشعبية القديمة وغيرها من المناطق التي تجذِبُ السياح من مختلف أماكن العالم.

كما تمتاز العاصمة السعودية بناطحات السحاب التي تنطِحُ أفق الإبداع المعماري بصورة تعكس لوحة معمارية خلابة تستحق تجربة النظر عن قرب. ويوجد الكثير والكثير من أماكن سياحية في الرياض تنتظرك لتكتشفها بعين التجربة.

بالتالي في هذا المقال نتحدث عن افخم الفنادق في مدينة الرياض والتي يمكنك حجزها بسعرٍ رخيص بواسطة مجموعة من الطرق الفعالة التي نذكر أفضلها في السطور القادمة.

تعرف على الترفيه في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

طريقة افخم فنادق الرياض

لحجز افخم فنادق الرياض عليكَ إتباع الخطوات التالية، فهي تمنحك كوبون خصم يعتبر بمثابة الحل السحري لأسعار حجز الفنادق الفخمة المرتفعة في مدينة الرياض، فبواسطة هذا الكوبون تستطيع الحصول على حجز فندقي شخصي او للعائلة بخصم يصل الى 30% وذلك بتطبيق هذه الخطوات:

  • يعتبر كود خصم بوكينج واحد من أكثر الطرق فاعلية في تخفيض اسعار حجز افخم فنادق الرياض.
  • يقدم لكم سفرستيشن هذا الكوبون بخصم يصل الى 40% لحجز الفنادق الفخمة في مدينة الرياض.
  • طريقة استخدام الرمز الترويجي سهلة للغاية، كل ما عليك القيام به هو نسخ رمز الكود ولصقهِ في المكان المخصص بعد إتمام الحجز.

وبالحديث اكثر حول افخم فنادق الرياض فإن سفرستيشن قد طرح لكم مجموعة من الفنادق الفخمة التي ننصح بحجزها نظراً لجودة الخدمات المقدمة بالإضافة للموقع الجغرافي المميز.

افخم فنادق الرياض

لا تقتصر الفنادق الفخمة في مدينة الرياض على ما نذكره في السطور التالية، كما لا يقتصر تطبيق رمز الكوبون الخاص بنا على الفنادق المرفقة في هذا المقال، لأن كافة الفنادق في الرياض هي فنادق فخمة تقدم خدمة ممتازة للغاية قائمة على أقصى درجات الجودة.

ومن ضمن افضل فنادق الرياض المختارة من قبل طاقم العمل في سفرستيشن:

فندق كارم الرياض

فندق كارم الرياض

يبعُد Karim Hotel Riyadh مسافة 1.7 كم عن النخيل مول، ويعتبر واحد من افخم فنادق الرياض، حيث يوفر لكم مكان إقامة مجهز بالكامل على أعلى مستويات الكفاءة والجودة.

بالإضافة إلى أنه يمنح العملاء موقع خاص للسيارات بشكل مجاني، بالإضافة إلى إمتيازات أخرى تجعله ضمن الفنادق الفخمة جدا. وبطبيعة الحال تستطيع حجز غرفة فندقية في كارم الرياض بسعرٍ رخيص من خلال كوبون الخصم الخاص بنا.

ويبعد فندق كارم الرياض مسافة 3.4 كم عن متحف صقر الجزيرة للطيران، ويبعُد 5 كم عن مول الرياض غاليري بالإضافة الى ابتعاده مسافة 6 كم من برج مركز المملكة.

ننصحك باكتشاف اماكن سياحية في الطائف.

ويتميز فندق كارم الرياض بالعديد من المميزات منها:

  • يوفر لكم واي فاي مجانا.
  • كافة مرافق فندق كارم الرياض مجهزة على أعلى مستوى.
  • ديكور الفندق فخم للغاية.
  • الغرف تحتوي على حمام خاص مجهز بكافة الأدوات اللازمة.
  • موقف خاص للسيارات مجانا.
  • غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.
  • مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

بالتالي تستطيع الآن حجز افخم الفنادق في مدينة الرياض من خلال كوبون خصم سفرستيشن الذي يهديكم نسبة خصم تصل الى 40%.

فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون الرياض

يقع فندق هيلتون الرياض في حي الشهداء, طريق الدائري الشرقي 13241 – 2892 , 11622 الرياض, المملكة العربية السعودية. ويعتبر واحد من افخم فنادق الرياض من حيث الخدمات المقدمة، فهو يُصنف على أنه من فنادق 5 نجوم الممتازة بخدماتها عالية الجودة.

والمميز في فندق هيلتون الرياض أنه يُطِل على غرناطة مول وعلى غرناطة بزنس بارك، ويحتوي على 4 مطاعم و11 غرفة للاجتماعات المرنة، ويوفر الفندق مسبحين في الداخل للنساء والرجال، ويمنحكم خدمات مجانية كثيرة.

بالتالي في حالة كنت تبحث عن افخم الفنادق في مدينة الرياض فإن فندق هيلتون هو واحد من الفنادق المميزة للغاية التي ننصحكم بها؛ خصوصا وأن الغرف مجهزة بالكامل من الأدوات الأساسية والأدوات الترفيهية.

وبالحديث أكثر حول مميزات فندق هيلتون الرياض:

  • كافة غرف الفندق تحتوي على شاشة مسطحة ومكتب للعمل بالاضافة لمكان للجلوس.
  • الحمامات مجهزة بحوض استحمام ودش ولوازم الاستحمام المختلفة.
  • 4 مطاعم تقدم اشهى انواع الاطباق.
  • واي فاي مجانا.
  • مركز للياقة البدنية.
  • غرف عائلية.
  • غرف لغير المدخنين.
  • مسبح.
  • موقع مجاني للسيارات.
  • خدمة نقل المطار.

بالتالي في حالة كنت تبحث عن فنادق فخمة في الرياض فإن هيلتون يعتبر من افخم الفنادق ضمن فئة الـ 5 نجوم، تستطيع حجز غرفة بخصم 40% من خلال كوبون خصم سفرستيشن.

يمكنك التعرف على اماكن سياحية في الخبر.

فندق راديسون بلو – افخم فنادق الرياض

فندق راديسون بلو – افخم فنادق الرياض

يقع فندق راديسون بلو في: طريق الملك عبدالعزيز, الرياض, المملكة العربية السعودية، وهو واحد من الفنادق الفخمة التي نرشحها لكم؛ لا سيما وأن موقع الفندق يعتبر استراتيجي للغاية، فهو يقع في قلب العاصمة السعودية.

يبعُد الفندق مسافة 3 كم عن حديقة الملك فهد، ويتميز بمميزات لا توجد في أي فندق آخر بالمملكة العربية السعودية! حيث يحتوي راديسون بلو بالرياض على نادي صحي مجهز بأحدث الأدوات على مساحة واسعة جدا.

كما تتميز الغرف في الفندق بأنها مجهزة بالتالي: سرير فخم، تلفزيون مع شاشة مسطحة، كافة الغرف تحتوي على آلة لصنع القهوة والشاي، مع ميني بار في كافة المرافق.

كما يحتوي النادي الصحي في فندق راديسون بلو بالرياض على جيم تمّ تجهيزه بصورة كاملة بمعدات تمارين حديثة جدا، بالإضافة الى مسبح يمكن التحكم بدرجة الحرارة الخاصة به.

كما يحتوي النادي الصحي على ساونا مع حمام استحمام ساخن جدا بالإضافة الى مرافق للمساج، مما يجعلهُ ذلك ضمن افضل الفنادق في مدينة الرياض والتي تستطيع حجزها بسعرٍ رخيص مع خصم بنسبة 40%.

تعرف على فنادق برج الساعة المطلة على الحرم.

فندق ماريوت الرياض

فندق ماريوت الرياض

يقع فندق ماريوت في طريق الملك سعود, 11464 الرياض, المملكة العربية السعودية، وهو واحد من الفنادق الفخمة جدا على مستوى كافة مدن المملكة، حيث يتميز بأنه ضمن فئة الـ 5 نجوم، علاوة عن المكان الاستراتيجي الذي يبعُد عن ملاعب الغولف و حي العليا التجاري فقط مسافة 3 كم.

ويُصنف ضمن الفنادق الفخمة بالمستوى العالِ داخل الرياض، للعديد من الأسباب، مثلا المرافق الترفيهية في الفندق تحتوي على مسبح داخلي بالماء الساخن، بالإضافة الى ملعب للتنس ونادي صحي مع ساونا.

كما أن الغرف تمتاز بأنها مكيفة بالهواء وقائمة على أثاث خشبي بألوان دافئة تعطيكَ إنطباع وشعور لا يوصف، بالإضافة الى أنها مجهزة بكافة الأدوات الترفيهية والأساسية.

بالإضافة الى أن الفندق يضم مركز للياقة البدنية مع خدمة لنزول الأوزان بشكل مجاني! ويحتوي على غرفة للألعاب الأطفال مع جيم للسيدات فقط وصالة لطاقم الخطوط الجوية.

بالتالي يعتبر من افخم فنادق الرياض التي حصلت على تقييم 8 من قبل العوائل التي سبق وأن حظيَت بتجربة مميزة خلال الفترة السابقة.

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا

يقع فندق حياة ريجنسي في: شارع العليا، ص.ب 10341, العليا, 11433 الرياض, المملكة العربية السعودية. ويقع تحديدا في قلب العاصمة السعودية بجانب شارع التحلية الذي ينبضُ بالحياة، بالإضافة إلى أنه قريب جدا من الأحياء التجارية مثل الحي المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

والمميز في فندق حياة ريجنسي بالرياض أنه يضم 257 غرفة واسعة جدا بالإضافة الى 39 جناح مع مرافق ترفيهية مميزة جداً تمّ توزيعها على 28 طابق.

وما يجعلنا في سفرستيشن نُصنف هذا الفندق ضمن الفنادق الفخمة في الرياض هو أن كافة الغرف والأجنحة مُصممة بديكورات فخمة وأنيقة مع مفروشات عربية فاخرة جدا. كما تمتاز كافة الغرف بإطلالة بانورامية خلابة على مدينة الرياض.

ويوفر فندق حياة ريجنسي الرياض العليا مرافق خاصة للمؤتمرات والحفلات بمساحة مرنة جدا تبلغ 1000 متر مربع. كما يقدم الفندق وجبات طعام من مختلف الأصناف حسب الرغبة، بالإضافة الى أن القائمين على تحضير الطعام يملكون الخبرة الكافية على مدار سنوات طويلة.

بالتالي في حالة كنت تبحث عن افخم فنادق الرياض، فيمكنك الاختيار من بين الفنادق ال5 السابقة، والتي تمنحكَ تجربة اقامة لا مثيل لها. هذا بالإضافة الى أن الفنادق الفخمة في الرياض تستطيع حجزها بخصم يصل الى 45% عقِب إستخدام كوبون الخصم الخاص بسفرسيتشن.

ياسمين