كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران؟ | 6 طرق لمعرفة سعر تذكرة الطيران

لمعرفة أسعار تذاكر الطيران الحقيقية، هناك مجموعة من الحِيل والطرق التي يتبعها عشاق السفر والترحال، حيث بواسطتها يحصلون على أسعار رخيصة لتذاكر الطيران لمختلف دول العالم، ونحن بدورنا في سفر ستيشن نقدم لكم في هذا المقال الحصري كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران بطرق فعالة ومضمونة في 2022.

خصوصا وأن عملية البحث عن سعر تذكرة الطيران من نفس الجهاز أو بالطريقة التقليدية، من شأنها أن تُشكل عامل سلبي لك يُؤثر بسعر التذكرة ويجعلها مرتفعة مقارنةً بسعرها الأساسي الذي تتمكن من معرفته من خلال الطرق التالية:

كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران؟

إن كنتَ تُخطط للسفر إلى دولة ما برحلة سياحية، أو لغرض معين، فإن معرفة سعر تذكرة الطيران مما لا شكّ فيه أنه يُشكل جزء كبير من تخطيطك! لذا لا داعي للقلق نحن نقدم لك إجابات منطقية وفعالة لسؤالك “كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران الحقيقية” بخطوات سهلة للغاية وهي على النحو التالي:

1- استخدم برنامج في بي ان

كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران

ضمن الحيل والحلول الفعالة لمعرفة أسعار تذاكر الطيران الحقيقية هي إستخدام إحدى برامج الفي بي إنـ حيث بواسطتها تتمكن من إخفاء الموقع الخاص بك وبالتالي تحصل على السعر المنخفض لتذكرة الطيران عادةً، فكما نعلم أن سعر تذكرة الطيران تتأثر بمجموعة من العوامل منها مكان إقامة العميل.

بما معناه أن الشخص الذي يبحث عن سعر تذاكر الطيران في دول الخليج يحصل على أسعار مرتفعة مقارنة بالشخص الذي يتواجد في أمريكا الجنوبية مثلا! ولذلك ننصحك بإستخدام إحدى برامج الفي بي إن المدفوعة لكي تتمكن من إخفاء الموقع الخاص بك ومقارنة اسعار التذاكر دون أن تتأثر بعامل الموقع.

2- إبحث بالمتصفح الخفي لتعرف أسعار تذاكر الطيران

أسعار تذاكر الطيران

عندما تقوم بالاستعلام عن سعر تذكرة طيران في إحدى الشركات بإستخدام متصفح كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر، فإن السعر يرتفع بشكل تدريجي كلما بحثت، لأن مواقع حجز الطيران تعتمد على تخزين بيانات التصفح الخاص بك، الأمر الذي يؤثر سلبا على سعر التذكرة كلما بحثت في مرات قادمة.

و للتخلص من هذه المشكلة التي تلعب دورا هاما في رفع سعر تذاكر الطيران بشكل تدريجي، هو البحث ومقارنة الأسعار بإستخدام المتصفح الخفي، حيث بواسطته تتمكن من إخفاء البيانات الخاصة بك لشركات الطيران الأمر الذي يدفعها لطرح سعر منخفض بدلا من طرح أسعار مرتفعة كما تجري العادة.

3- اعتمد على مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة

عند الحديث عن كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران، لا يُمكن أن نُهمل الجانب المضيئ من مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة كبوكينج وسكاي سكانر، حيث توفر عليكم هذه المواقع الكثير من الوقت والجهد في مقارنة الأسعار بين شركات الطيران، بل وتقدم لكم العديد من الخصومات والعروض الدورية.

بالتالي من الحلول الفعالة التي ينتهجُها الكثير من عشاق السفر والترحال، هو حجز رحلات الطيران الى مختلف بلدان العالم من خلال إستغلال العروض والخصومات الكبيرة التي تُقدم من قبل المواقع الموثوقة للحجز كما أشرنا في السطور السابقة، ويعتبر موقع بوكينج وسكاي سكانر ضمن المواقع التي تحظَ بثقة عمياء من قبل المسافرين.

في هذا الصدد قد يهمك التعرف على إجابة السؤال التالي: هل تنصحوني بالسفر الى جورجيا.

4- إبحث عن اوقات العروض والخصومات

من خلال إستغلال أوقات العروض والخصومات السنوية يمكنك أن تحصل على سعر تذكرة منخفض، ولكن تجنب البحث عن اسعار التذاكر في أوقات الذروة كأوقات بداية العام مثلا، ففي تلك الأوقات تعتمد الشركات كافة على طرح أسعار مرتفعة مقارنة بالأيام العادية، ولذا تجنب أن الحجز في مثل هذه الأوقات من العام لكي لا تكن ضحية تُستغل من شركات الطيران المختلفة.

والكثير من الأشخاص يبحثون بالوقت الراهن عن كيف تحجز أرخص تذكرة طيران إلى مختلف دول العالم، ويعد إنتهاز فرصة العروض والخصومات الإجابة الأمثل على ذلك.

5- تجنب حجز تذاكر الطيران بأوقات الذروة

كما أشرنا في السطور السابقة، بإمكانك عزيزي القارئ أن تُسافر إلى مختلف دول العالم وتحصل على تذاكر طيران رخيصة السعر ولكن بشرط هو تجنب السفر في مواسم السياحة كما يُطلق عنها، إذ أن السفر والترحال في تلك الأوقات يعتبر ضمن الخطوات الغير صائبة لتوفير الأموال عند الحجز.

ولا تقتصر الخطوات والطرق الفعالة في كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران على ما تمّ ذكرهُ سابقا، حيث توجد مجموعة من الطرق والحلول الأخرى التي ننصحكم بها في سفر ستيشن وهي على النحو التالي:

6- سافر لدول سياحية رخيصة

في حالة كانت رحلتك سياحية، فإن الوجهة التي تقصِدها تلعب دور هام في كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران، فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول الى مواقع حجز التذاكر من خلال المتصفح الخفي وإختيار الدولة التي ترغب بالسفر إليها.

ومن الأفضل لك عزيزي القارئ أن تختار الدول التي تمتاز بكونها رخيصة وتستقبل السياح في مختلف الأوقات من العام كدولة جورجيا او تايلند مثلا.

حيث بواسطة اختيار أمثال هذه الدول الجميلة بمناطقها السياحية والرخيصة بتكاليف السفر إليها، تستطيع حجز تذكرة طيران رخيصة مقارنةً بأسعار التذاكر للدول الأخرى.

وتعتبر هذه الحلول من الأجوبة الفعالة المضمونة للسؤال المروح بالوقت الحالي والذي يتمثل بـ كيف تسافر بأقل التكاليف وذلك نحو افضل الوجهات السياحية في العالم.

أسئلة طرحها الآخرون لمعرفة أسعار تذاكر الطيران:

كيف يمكن حجز تذاكر طيران رخيصة؟

من خلال الإعتماد على محرك البحث الخاص بموقع سفر ستيشن تتمكن من حجز تذاكر الطيران بسعر رخيص، فنحن نعرضُ لك باقة من العروض والخصومات المستمرة على أسعار تذاكر الطيران في مختلف الأوقات من العام.

إذ أن كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران من خلال منصة سفر ستيشن يكون بتطبيق خطوات سهلة وبسيطة للغاية لا تأخذ منك سوى القلق من الوقت.

متى تنزل اسعار تذاكر الطيران؟

في العادة تنزل اسعار تذاكر الطيران في الأوقات التي تركُد فيها مواسم السياحة في أغلب الدول السياحية حول العالم، وتوجد عوامل أخرى تؤثر على سعر تذكرة الطيران وهي:

  • الإعتماد الكامل على معرفة أسعار تذاكر الطيران من خلال موقع سفر ستيشن والحصول على العروض والخصومات الدورية المُقدمة من قبلنا.
  • السفر نحو دول سياحية رخيصة.
  • السفر بشكل جماعي من شأنهِ أن يُقلل من تكاليف الرحلة بشكل كامل.
  • استغلال العروض والخصومات المقدمة من شركات الطيران العالمية.
  • تجنب السفر نحو الدولة المستهدفة برحلة مباشرة.

ما هو افضل موقع لحجز تذاكر الطيران؟

يعتبر سفر ستيشن أفضل مواقع حجز تذاكر الطيران في 2022، فنحن نمنحك خصم مميز على أي تذكرة طيران تحجزها من خلالنا بل ونرفق لك إمكانية مقارنة أسعار تذاكر الطيران بين الشركات العالمية وحتى المحلية.

بالتالي إن كيفية معرفة أسعار تذاكر الطيران تتمثل في المقام الأول بالإستناد الكامل على سفر ستيشن وجعلهِ رفيق رحلتك المقبلة، فنحن نُمهد لك الطريق ونوفر عليك الكثير من الأموال عند حجز تذاكر الطيران من الشركات المحلية والعالمية.

ياسمين