نصائح للسفر

كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي في 2022؟

إكتشف كم تكلفة السفر لجزر المالديف بالريال السعودي في عام 2022 حيث نوفر لك كافة المعلومات التي تتعلق بتكاليف السفر لجزر المالديف من المملكة العربية السعودية.

كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي في 2022؟

إن الناظرَ إلى جمال جزر المالديف، يُدرك جيدا أنها واحدة من أفضل الدول السياحية في العالم إن لم تكن أفضلهم! ففيها ما فيها من الطبيعة الخلابة القائمة على تصميم رباني متكامل من كافة الأركان، تشتهر المالديف بجزرها العديدة التي تستند على مياه صافية نقية تجعلها جذّابة للسياح من كافة بقاع العالم، ولذلك في هذا المقال شددنا الرحال لكي نُخبركم بالتفصيل الكامل بـ كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي في عام 2022.

خاصة وأن المالديف بجزرها الطبيعية تُعتبر واحدة من دول سياحية رخيصة بدون فيزا للسعوديين والتي تمنح السائح السعودي الكثير من الامتيازات كالإستمتاع بالأنشطة الترفيهية البحرية والظفر برحلة ممتعة ومُثمرة بالكثير من النتائج الإيجابية التي ترفع من جودة جزر المالديف في سباق الحصول على المقعد الأول من حيث أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة.

بالتالي نُجيب بشكل مُفصل على تساؤل كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي في 2022 على النحو التالي:

كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي؟

كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي

 

الكثير من السياح داخل المملكة العربية السعودية يسألون عن تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي في 2022، ونحن في سفرستيشن نُجيب على هذا التساؤل بالإعتماد الكامل على التفصيل المُفيد دون التطرق للمعلومات الغير مفيدة.

بالتالي فإن تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي تتأثر إما بالزيادة أو بالنقصان، وذلك طبقا لمجموعة من العوامل التي تُؤثر بشكل أساسي في التكلفة الإجمالية للرحلة كاملة، ومن هذه العوامل التي تلعب دورا هاما في التأثير على تكاليف السفر لجزر المالديف بالريال السعودي التالي:

  • عدد الأشخاص المسافرين.
  • شركة الطيران المعتمدة للسفر.
  • مدة المكوث في جزر المالديف.
  • تكاليف الترفيه في جزر المالديف.
  • مكان النزول.

كل هذه الإعتبارات تُؤثر بشكل أساسي في تكلفة السفر إلى جزر المالديف بعملة الريال السعودي، ففي حالة زاد عدد الأشخاص فإن الأنشطة الترفيهية المُقامة في جزر المالديف ستزيد، وبالتالي يرتفع تكلفة الرحلة بشكل عام.

وعليه، فإن السفر برحلة سياحية لجزر المالديف من خلال الخطوط الإماراتية للطيران فإن تكلفة السفر بالريال السعودي ستكون مُقاربة لـ 4000 ريال سعودي. بينما إن كانت الرحلة ستنطلق من المملكة مرورا بدبي ومن ثم لجزر المالديف مباشرة فإن تكلفتها تقارب على 5000 ريال سعودي.

ولذلك من ضمن عمليات البحث المقترنة بتساؤل كم تكلفة السفر لجزر المالديف بالريال السعودي في 2022، هو كيفية الحصول على كوبونات خصم لحجز الفنادق والمنتجعات في الجزر المالديفية بحيث تنخفض التكلفة الإجمالية للرحلة بشكل ملحوظ.

ونحن في قادم الأيام نعرض لكم بواسطة سفرستيشن خصومات جيدة على افضل الوجهات السياحية في العالم بحيث تصل إلى حد الإستمتاع الكامل خلال رحلتك السياحية دون دفع الكثير من النقود.

كم تكلف رحلة الى جزر المالديف؟

كما أشرنا في السابق أن تكلفة السفر لجزر المالديف بالريال السعودي تتأثر بالزيادة أو النقصان بالكثير من العوامل، ومن ضمن العوامل التي أشرنا إليها في السابق هو وقت الرحلة، حيث إن كانت رحلتك في موسم السياحة بالجزر المالديفية فإن الأسعار حتمًا ستكون مرتفعة مقارنة بالمواسم التي تركُد فيها السياحة بشكل ملحوظ.

وعليه فإن تكلفة رحلة الى جزر المالديف بالدولار لشخصين او لثلاث اشخاص تكون على النحو التالي:

  • تكلفة السفر الى جزر المالديف بالدولار لشخصين والاقامة بفندق 5 نجوم: ما بين 350$ الى 2000$.
  • تكلفة حجز الفنادق في جزر المالديف 4 نجوم: ما بين 200$ و 750$.
  • تكلفة رحلة الى جزر المالديف وحجز فندق 3 نجوم لشخصين: 150$ الى 500$.

بالتالي إن الإجابة على سؤال كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي يُؤثر فيها العديد من العوامل الأخرى مثل سعر صرف الدولار مقابل عملة الريال.

ما هي أسعار تذاكر جزر المالديف من جدة؟

تُقدر أسعار تذاكر جزر المالديف من جدة في 2022 ذهاب وإياب حوالي 3590 ريال سعودي، بينما تبلغ سعر تذكرة الذهاب فقط من مدينة جدة لجزر المالديف 2290 ريال سعودي.

بينما السفر من خلال الخطوط السيرلانكية من جدة إلى جزر المالديف تذكرة ذهاب وإياب تكون بحوالي 3270 ريال سعودي فقط.

بالتالي للسفر إلى أفضل الدول والجزر الطبيعية في العالم يتأثر بشكل إيجابي أو سلبي بالعوامل التي تمّ ذكرها في السطور السابقة، وهذا يعتبر شكل من أشكال إختلاف الأسعار حسب الموسم خلال العام.

وعليه فإن السفر مثلا إلى أفضل الجزر لشهر العسل ولتكن جزر المالديف فإن مدة المكوث بالجزر البالغة 30 يوم بالريال السعودي ستكون مرتفعة التكلفة! لأن خلال ال30 يوم ستكون مطالب بحجز فندق أو مكان للإقامة وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية، ولذلك ننصحك بالإعتماد الكامل على ما يُوفره لك سفرستيشن من خصومات وكوبونات خصم مستقبلية على عملية حجز الفنادق والمنتجعات بجزر المالديف.

سعر تذكرة المالديف من الرياض

السفر عبر الخطوط السعودية مباشرة من الرياض إلى جزر المالديف يكون بحوالي 3000 ريال تذكرة ذهاب وإياب، بينما السفر عبر الخطوط السيرلانكية من الرياض لجزر المالديف يكون بحوالي 1760 ريال سعودي تذكرة ذهاب فقط، و 3270 تذكرة ذهاب وإياب.

أسئلة طرحها الآخرون:

ماهي عملة المالديف؟

عملة المالديف هي: روفيه مالديفية، وتساوي كل 1 روفيه “0.065” دولار أمريكي.

ما هي أفضل جزيرة في جزر المالديف لقضاء شهر العسل؟

تعتبر جزر المالديف أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين حيث ننصح بزيارة الجزر التالية خلال شهر العسل:

جزيرة الكاكاو – جزيرة ديدهو- جزيرة هيلينجيلي – جزيرة باروس – منتجع وسبا تاج إكزوتيكا – جزيرة كودا هورا.

بالتالي تلك الجزر تعد افضل وجهات شهر العسل في 2022 للسعوديين ننصحكم بها.

ما هو أفضل وقت لزيارة المالديف لقضاء شهر العسل؟

ينصحكم سفرستيشن في السفر لجزر المالديف لقضاء شهر العسل في الفترة الواقعة من شهر ديسمبر الى شباط، أي من الشهر ال12 حتى شهر 2 من السنة الجديدة.

حيث تكون أجواء جزر المالديف مثالية ويكون الطقس رائع جدا ويمكنك من خلاله ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية الأكثر من رائعة.

كم تكلفة قضاء اسبوع في جزر المالديف؟

تتراوح أسعار قضاء ليلة واحدة في جزر المالديف بفنادق ومنتجعات 5 نجوم من 350$ حتى 2000 دولار، وتنخفض تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي كلما إنخفضت نجوم مكان الإقامة من منتجعات او فنادق.

بالتالي يمكنك مشاركة المبلغ الكلي لقضاء أسبوع في جزر المالديف مع المشاركين بالرحلة لكي يتم توزيع المبلغ كاملا عليكم ويكون بمقدوركم الاستمتاع بأقصى حد.

كم تكلفة 5 ايام في المالديف؟

بشكل عام في حالة كنت ترغب بقضاء 4 ليالي في جزر المالديف بغرفة فندقية لشخصين مع تذاكر السفر من الرياض او جدة ذهاب فقط بالاضافة للعديد من الخدمات والأنشطة الرياضية والأكل وغيرها من الأمور، فإن تكلفة السفر ستكون بحوالي 2000$.

قدمنا لكم في هذا المقال من سفرستيشن الإجابة الكافية لتساؤل كم تكلفة السفر إلى جزر المالديف بالريال السعودي في 2022.

ياسمين

اسئلة متكررة

بكل تأكيد نعم، تعتبر جزر المالديف واحدة من الدول السياحية الخلابة التي تتميز بطبيعتها الساحرة وبمياهها النقية التي تمنحك تجربة سباحة لا مثيل لها.